اخبار الرياضة

برونو فرنانديز: كنت ارغب في الانتقال الى البريمييرليغ منذ البداية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برونو فرنانديز: كنت ارغب في الانتقال الى البريمييرليغ منذ البداية  . والان الى التفاصيل.

برونو فرنانديز: أردت الانتقال إلى الدوري الإنجليزي منذ البداية

كشف برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد ، أن توتنهام حاول التعاقد معه خلال فترة ماوريسيو بوكيتينو ، لكن سبورتنج لشبونة قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وفي حديثه معه ، قال برونو: “من الواضح أنني أردت الذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، كان ماوريسيو بوكيتينو هو من أرادني هناك”. وأضاف: “لقد كان عرضًا جيدًا لكن فريقي بذل قصارى جهده لإبقائي”. كنت أنا وتوتنهام غاضبين حقًا ، لحسن حظي ، وفي بداية الشتاء ، أخبرني وكيل أعمالي أنه لا داعي للقلق ، لأنه في أي وقت يجلب لك نادًا ، سيكون نادي أحلامك ، كان يعلم أن نادي الأحلام كان مان يونايتد.

من سلوك عدي خويري

 

برونو فرنانديز: كنت ارغب في الانتقال الى البريمييرليغ منذ البداية

ملاحظة: هذا الخبر برونو فرنانديز: كنت ارغب في الانتقال الى البريمييرليغ منذ البداية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.