اخبار منوعة

بروفيسور أوكرانى يواصل التدريس لطلابه عبر الفيديو من أرض المعركة.. صورة

يمثل التدريس جزءًا كبيرًا من حياة الأستاذ الأوكراني فيدير ساندور لدرجة أنه يواصل إلقاء محاضرات لطلابه عبر الفيديو كونفرنس أثناء القتال في ساحة المعركة من أجل وطنه أوكرانيا ضد روسيا. في الفلسفة ورئيس قسم علم الاجتماع والعمل الاجتماعي. انتشرت صورة له وهو يرتدي زيا عسكريا ويحمل بندقية ، عبر الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك ، ليس فقط لأنه مدرس يدافع عن وطنه ، ولكن أيضا لأنه يعطي طلابه محاضرة افتراضية وهم في قبو ، بحسب ما نشرته نيوزويك. وأشار الناس إلى تفانيه في مهنة التدريس ، مثل أحد مستخدمي الإنترنت الذي قال “الجامعة والبلد على حد سواء فخورون به”. قالت جامعته يوم الخميس إنه في اليوم الأول من الحرب مع روسيا ، انضم فيدور إلى كتيبة مكافحة الإرهاب الأوكرانية ويقال إنه يقاتل الآن في مكان غير محدد في المنطقة الشرقية من البلاد ، مع الحفاظ على جدول زمني محدد يتضمن محاضرات. الساعة 8 مساءً صباح كل يوم اثنين وثلاثاء. عند التجنيد ، توصل الأستاذ الأوكراني إلى اتفاق مع وحدة القيادة الخاصة به ، وكذلك زملائه من أعضاء الخدمة ، ليكونوا قادرين على القتال والتدريس. قال فيدور: “أنا في الجيش منذ 70 يومًا .. ذهبت إلى مكتب التسجيل والتجنيد العسكري على الفور ، في 24 فبراير .. لكنني لم أتخل عن الدراسة مع الطلاب .. لم يفوتني أحد. أنا دائما أفضل الفصول الصباحية: اقرأ ، ثم لديك وقت لوظيفة أخرى “، محاضرات يلقيها تغطي مواد مثل السياحة ، فضلا عن الندوات الرائدة لطلاب العلوم الاجتماعية في جامعته.

 

قراءة الموضوع بروفيسور أوكرانى يواصل التدريس لطلابه عبر الفيديو من أرض المعركة.. صورة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.