اخبار عربية وعالمية

برواتب تصل لـ60 ألف درهم.. وظائف شاغرة في أبوظبي

وكالات

أعلنت منظومة خدمات حكومة أبوظبي الموحدة “تم” عن وظائف شاغرة تشمل 11 مجالاً وظيفيًا، برواتب تتراوح بين 5000 و60 ألف درهم شهريًا بحسب التخصصات والخبرات.

وتشمل الوظائف المطروحة مجالات الطاقة والتعليم والتصنيع والصحة والمالية والتأمين، والعقارات والتشييد والسياحة والتجارة وأنشطة الأعمال، والمعلومات والاتصالات والنقل، والإدارة العامة والدفاع والمعارض.

وكشفت منصة “تم” عن 150 وظيفة شاغرة في برنامج المسعفين الإماراتيين براتب يصل إلى 14500 درهم، و60 وظيفة شاغرة في برنامج إدارة المشاريع والمخاطر براتب 7500 درهم لحاملي درجة البكالوريوس في الأعمال والاقتصاد.

وطرحت المنصة 49 وظيفة شاغرة للإناث في برنامج الممرض المدرسي براتب 10 آلاف درهم، للحاصلات على البكالوريوس في العلوم الطبية والتمريض.

طرح برنامج المدققين، البرنامج الاحترافي المتخصص في تطوير الكفاءات المواطنة في مهنة التدقيق والحسابات للتوظيف في شركات التدقيق الدولية العاملة في أبوظبي 60 شاغرًا وظيفيًا برواتب من 5000 إلى 10 آلاف درهم، للحاصلين على البكالوريوس في الأعمال والاقتصاد.

 

قراءة الموضوع برواتب تصل لـ60 ألف درهم.. وظائف شاغرة في أبوظبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.