اخبار عربية وعالمية

تقرير فرنسي: تزايد طلب الإسرائليين على الجوازات الغربية بعد حرب غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقرير فرنسي: تزايد طلب الإسرائليين على الجوازات الغربية بعد حرب غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير فرنسي أنه بعد أكثر من 6 أشهر من الحرب على قطاع غ*ز*ة، تتزايد طلبات الإ*سر*ائي*ليين للحصول على جوازات السفر بشكل حاد في القنصليات الغربية، أي أكثر بخمس مرات من العام الماضي في نفس الوقت.

وأضاف التقرير الذي نشره موقع “أورينت” الفرنسي بعنوان “من تل أبيب إلى حيفا.. هل تعتقدون أن هذه هي نهاية إس*رائي*ل؟” 5 ملايين إس*رائي*لي لديهم بالفعل جواز سفر ثان، أي نصف السكان.

وأظهر التقرير الفرنسي أن مستوى الكراهية تجاه نتنياهو وصل إلى مستوى غير مسبوق داخل الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، حيث نقل غضب الإ*سر*ائي*ليين وفق مجموعة من الشهادات التي تؤكد أن الوضع أصبح أسوأ من ذي قبل.

وذكر التقرير أن الإ*سر*ائي*ليين يشعرون بالغضب عندما يعلمون أن نجل نتنياهو، يائير، لجأ إلى ميامي تحت حماية اثنين من أعضاء الموساد، في حين تمتلك زوجة رئيس الوزراء صالونا لتصفيف الشعر في مقر إقامة المسؤول حتى لا تضطر إلى مواجهة الحشود الغاضبة حول منزل زوجها نتنياهو.

المصدر: موقع/وكالات “أوريان” الفرنسية

 

تقرير فرنسي: تزايد طلب الإسرائليين على الجوازات الغربية بعد حرب غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر تقرير فرنسي: تزايد طلب الإسرائليين على الجوازات الغربية بعد حرب غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!