اخبار منوعة

سكورسيزي يحصد جائزة «الذهبي الفخري» في «برلين السينمائي»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سكورسيزي يحصد جائزة «الذهبي الفخري» في «برلين السينمائي»  . والان الى التفاصيل.

حصل المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي، أول من أمس، على جائزة الدب الذهبي الفخرية من مهرجان برلين السينمائي الدولي، تقديراً لإنجازاته طوال حياته. وقال المخرج ويم فيندرز في رسالة إلى سكورسيزي: لقد طور من خلال أفلامه أسلوبا فريدا على مدى نصف القرن الماضي.

كان سكورسيزي يناضل دائمًا من أجل استقلاليته وأفكاره الفنية. وبعد حفل توزيع الجوائز، عُرض فيلم الإثارة “الراحلون” (The Departed) للمخرج سكورسيزي عام 2006. كان سكورسيزي نفسه متفائلاً بشأن مستقبل السينما.

ومن وجهة نظر سكورسيزي، فإن المهرجانات مثل مهرجان برلين السينمائي الدولي هي المكان الذي يمكن فيه اكتشاف صانعي الأفلام الجدد.

سكورسيزي يحصد جائزة «الذهبي الفخري» في «برلين السينمائي»

ملاحظة: هذا الخبر سكورسيزي يحصد جائزة «الذهبي الفخري» في «برلين السينمائي» نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : سكورسيزي يحصد جائزة «الذهبي الفخري» في «برلين السينمائي»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سكورسيزي يحصد جائزة «الذهبي الفخري» في «برلين السينمائي» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!