اخبار منوعة

برنامج علاج حيوانى يدخل موسوعة جينيس كأكبر مركز لإعادة التأهيل.. تعرف عليه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برنامج علاج حيوانى يدخل موسوعة جينيس كأكبر مركز لإعادة التأهيل.. تعرف عليه  . والان الى التفاصيل.

عادةً ما يتم تقديم برامج ومبادرات العلاج الحيواني في أماكن الرعاية الصحية مثل دور رعاية المسنين ومراكز إعادة التأهيل ، ولكن انضم مطار دولي واحد إلى هذه القائمة ليصبح أحد أكثر برامج علاج الحيوانات إثارة للإعجاب في العالم.

فرقة علاج الكلاب في مطار دنفر الدولي ، أو القطط كبير جدًا لدرجة أنه حصل الآن على لقب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، وفقًا للموقع تايمز نيوز.

بدأ البرنامج القطط في المطار في عام 2015 مع 28 كلبًا من 14 سلالة ، بعد 7 سنوات ، أصبح لدى المؤسسة الآن 84 كلبًا من 33 سلالة وقطًا واحدًا ، مع متطوعين في البرنامج يعملون بالفعل لأكثر من 1250 ساعة في عام 2022.

ومن المتوقع أن يظهر الإنجاز كسجل رسمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعام 2023 ، بحسب التقارير.

الرئيس التنفيذي لشركة وادفيل واشنطن ، من دنفر جازيت ، “نحن فخورون جدًا القطط نحن ممتنون لجميع المتطوعين الذين تبرعوا بوقتهم لإسعاد الركاب والموظفين لدينا ، والنمو المستمر للبرنامج هو شهادة على الأثر الإيجابي الذي يتركه على المسافرين ، ونتطلع إلى الترحيب بمزيد من الفرق ونحن نواصل ينمو هذا البرنامج الحبيب. “

وذكر بيان صحفي صادر عن المطار أن البرنامج مصمم لتخفيف التوتر للركاب ، وفكرته هي جعل الركاب يقضون وقتًا ممتعًا مع الحيوانات الأليفة. يتمتع الأربعة بقدرة مذهلة على جعلنا نبتسم – حتى عندما نشعر بالتوتر أو القلق “.

 

برنامج علاج حيوانى يدخل موسوعة جينيس كأكبر مركز لإعادة التأهيل.. تعرف عليه

ملاحظة: هذا الخبر برنامج علاج حيوانى يدخل موسوعة جينيس كأكبر مركز لإعادة التأهيل.. تعرف عليه نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برنامج علاج حيوانى يدخل موسوعة جينيس كأكبر مركز لإعادة التأهيل.. تعرف عليه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برنامج علاج حيوانى يدخل موسوعة جينيس كأكبر مركز لإعادة التأهيل.. تعرف عليه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.