اخبار الرياضة

يورغن كلوب: استحقينا الفوز واتمنى خسارة السيتي وارسنال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يورغن كلوب: استحقينا الفوز واتمنى خسارة السيتي وارسنال  . والان الى التفاصيل.

حقق ليفربول فوزا ثمينا على برايتون بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.
وتحدث كلوب مباشرة بعد الفوز وتحقيق فوزه الـ300 مع الريدز في مختلف البطولات، وعبر عن سعادته قائلا: “كنت أحب عدم التأخر 1-0، لكن هذا أفضل ما لعبناه أمام برايتون تحت قيادة دي زيربي، و اللعب بحكمة كان جيدًا حقًا والدفاع بحكمة هذه المرة. “كنا هادئين”
وأضاف: “برايتون يتمتع بجودة لا تصدق. هذا هو المقياس الذي أستخدمه لقياس مدى جودتنا اليوم لأنني أحترمهم حقًا، لكننا نستحق الفوز بالمباراة”.

وعن ما إذا كان سيشاهد أيًا من مباريات مانشستر سيتي وأرسنال: «لدينا غرفة وسأشاهد جزءًا منها لأن حركة المرور كثيفة الآن، وأتمنى أن يخسر الفريقان (يضحك)».

  

يورغن كلوب: استحقينا الفوز واتمنى خسارة السيتي وارسنال

ملاحظة: هذا الخبر يورغن كلوب: استحقينا الفوز واتمنى خسارة السيتي وارسنال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يورغن كلوب: استحقينا الفوز واتمنى خسارة السيتي وارسنال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يورغن كلوب: استحقينا الفوز واتمنى خسارة السيتي وارسنال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!