اخبار الرياضة

برناردو سيلفا على رادار برشلونة

برناردو سيلفا على رادار برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” أن برشلونة بدأ اتصالات مع مانشستر سيتي بهدف التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة مقتنع بقدرته على تسوية الصفقة.

تتمثل فكرة برشلونة في محاولة خفض سعر الصفقة قدر الإمكان بمجرد أن يطلب اللاعب مغادرة مانشستر سيتي والتوصل إلى اتفاق كامل معه.

وأوضحت أن برشلونة يريد ضم سيلفا لمدة 4 مواسم ، وأن الصفقة مستقلة عن مستقبل لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

قال رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، يوم الجمعة ، إن برشلونة يصنع فريقًا رائعًا ويمكن أن يدخل في سوق الانتقالات هذا في التاريخ.

أصبح برناردو سيلفا هدفًا استراتيجيًا لبرشلونة ، حيث تعمل إدارة النادي على التعاقد مع اللاعب قبل 31 أغسطس.

وأشارت “سبورت” إلى أن التفاوض مع مانشستر سيتي لن يكون سهلاً على الإطلاق ، لكن اللاعب البرتغالي يضغط بشدة ويؤمن بأنه سيكون هناك اتفاق قريبًا.

ولم يطلب مانشستر سيتي 100 مليون يورو ، وقالت الصحيفة إن تكلفة الصفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو.

برناردو سيلفا لاعب منتظم تحت قيادة بيب جوارديولا ، لكن المدرب الإسباني يعلم أن اللاعب يريد الرحيل بأي طريقة ممكنة ، حسبما ذكرت صحيفة سبورت.

وبحسب الصحيفة ، فإن الوضع الشخصي لسيلفا يائس ويريد الرحيل لأنه غير سعيد بالعيش في مانشستر ، ويُنظر إلى خيار برشلونة على أنه حل جيد لجميع الأطراف.

وشددت على أن برشلونة ، من حيث المبدأ ، لم يفكر في التعاقد مع برناردو سيلفا إلا إذا رحل عن فرينكي دي يونج ، لكن الأمور تغيرت ، إذ يمتلك برشلونة القوة المالية الكافية للتعامل مع الصفقة دون رحيل الهولندي.

وأوضحت أن برشلونة وعد برناردو سيلفا بأنه سيأتي إلى كامب نو ، وأن توقيعه سيكون أيضًا أقصى ضغط على فرينكي دي يونج لمغادرة الفريق ، حيث قد يضطر الأخير إلى التفكير أكثر في مستقبله قبل 31 أغسطس. على الرغم من وعد خوان لابورتا دي يونج. أنه سيستمر إذا تم تخفيض راتبه بنحو 50٪.

واختتمت “سبورت” تقريرها بأن النادي الكتالوني قد بدأ بالفعل مفاوضات ، والأسبوع المقبل قد يكون حاسمًا في صفقة برناردو سيلفا ، وأن هناك تفاؤلًا في برشلونة بحسم الصفقة قبل التعاقد مع ماركوس ألونسو الذي سيكون آخر لاعب. للتوقيع مع برشلونة هذا الصيف.

 

قراءة الموضوع برناردو سيلفا على رادار برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.