اخبار عربية وعالمية

برلين تُقيم أكبر مؤتمر دولي ضد عقوبة الإعدام العام القادم

برلين- (د ب أ):

أعلنت وزارة الخارجية الألمانية، الأحد، أن ساسة وخبراء حقوق إنسان وممثلين من المجتمع المدني سوف يجتمعون في العاصمة الألمانية برلين في نوفمبر 2022 في مؤتمر دولي ضد عقوبة الإعدام.

وبحسب بيان الوزارة، سوف يكون ذلك أكبر مؤتمر دولي حول هذا الموضوع.

ونقل البيان عن وزير الخارجية الألماني هايكو ماس قوله: “صحيح أن هناك تطورا في تعليق عقوبة الإعدام وإلغائها على مستوى العالم، إلا أن أكثر من 50 دولة لا تزال تتمسك بها، وهناك عدد قليل من هذه الدول هي المسؤولة عن أغلب عمليات الإعدام”.

وأضاف ماس، وفقا للبيان: “هدفنا هو إلغاء هذا الأثر من الماضي نهائيا، فعقوبة الإعدام تعد عقوبة قاسية لا رجوع عنها. إنها لا تنتهك فقط الحق في الحياة ، ولكنها لا تتفق مع كرامة الإنسان”.

 

قراءة الموضوع برلين تُقيم أكبر مؤتمر دولي ضد عقوبة الإعدام العام القادم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.