أخبار العراق

برلين تعتزم إنفاق 2.5 مليار دولار إضافية على الغاز المسال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
برلين تعتزم إنفاق 2.5 مليار دولار إضافية على الغاز المسال
 . والان الى التفاصيل.

متابعة – واع
أعلنت ألمانيا رصدها 2.5 مليار يورو إضافية في صورة خطوط ائتمان لتأمين مشتريات الغاز الطبيعي المسال بغية معالجة أزمة إمدادات الطاقة.
ورصدت ألمانيا حوالي 15 مليار يورو في صورة خطوط ائتمان يتم صرفها على دفعات لتمويل مشتريات الغاز الطبيعي المسال، وتم  صرف الدفعة الأولى من هذه الأموال بقيمة 1.5 مليار يورو، في حين رصدت الحكومة 2.5 مليار يورو إضافية لشراء الغاز.
وكانت برلين أنهت عقودا من الاعتماد على إمدادات الغاز الطبيعي الروسي أواخر شباط الماضي بسبب الحرب الروسية – الأوكرانية.
واتخذت الحكومة الألمانية خطوات لإعادة صياغة قطاع الطاقة ، بما في ذلك تنويع مصادر استيراد الغاز الطبيعي واستخدام الفحم والغاز الطبيعي المسال وفقاً لبيانات رسمية.
وكلفت الحكومة الألمانية  شركة تريدنج هب يوروب (تي.إتش.إي) بإعادة ملء مستودعات الغاز الطبيعي في البلاد، ووفرت لها خطوط ائتمان لتمويل مشترياتها، ووصلت معدلات التخزين حاليا إلى 90% من الطاقة الاستيعابية للمستودعات، ومن المقرر وصولها إلى 95% بحلول أول تشرين الثاني المقبل.

 

برلين تعتزم إنفاق 2.5 مليار دولار إضافية على الغاز المسال

ملاحظة: هذا الخبر
برلين تعتزم إنفاق 2.5 مليار دولار إضافية على الغاز المسال
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.