اخبار عربية وعالمية

برلين: الناتو لن يترك أحد داخل الحلف بمفرده فى مواجهة التهديد

برلين: الناتو لن يترك أحد داخل الحلف بمفرده فى مواجهة التهديد

أعلنت وزيرة الدفاع الألمانية كريستينا لامبرخت أن حلفاء الناتو واثقون من عدم ترك أي شخص في الحلف بمفرده في مواجهة التهديد ، بحسب روسيا اليوم. وقال وزير الدفاع الألماني إن الوضع في ليتوانيا في هذا الصدد هو أنه كتحالف أعلنا بوضوح أننا ندعم الجانب الشرقي بشكل حيوي ، وقد تصرفنا بسرعة كبيرة ، وعززنا وحداتنا ليس فقط بأفراد عسكريين ، ولكن أيضًا بالأسلحة والمعدات اللازمة. وأضافت “من المهم للغاية بالنسبة لنا أن يثق كل من حلفائنا في أننا نقف إلى جانب بعضنا البعض ، وأنه لن يتم ترك أي شخص في التحالف بمفرده”.

 

قراءة الموضوع برلين: الناتو لن يترك أحد داخل الحلف بمفرده فى مواجهة التهديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.