اخبار عربية وعالمية

ما هي التهم الإ*سر*ائي*لية الموجهة ضد شقيقة اسماعيل هنية؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ما هي التهم الإ*سر*ائي*لية الموجهة ضد شقيقة اسماعيل هنية؟  . والان الى التفاصيل.

قدمت النيابة العامة الإ*سر*ائي*لية لائحة اتهام ضد صباح عبد السلام هنية، شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة ح*ما*س إسماعيل هنية، بعد اعتقالها في مدينة تل سابا بمنطقة النقب.

ويتضمن البيان الصادر عن النيابة تهمًا عديدة ضد شقيقة هنية (57 عامًا)، من بينها التواصل مع نشطاء من حركة ح*ما*س والتضامن مع منظمة ار*ها*بية، بالإضافة إلى دعم العمليات الار*ها*بية والتحريض عليها داخل إس*رائي*ل، بحسب الموقع العبري. i24news.”

وذكرت الشرطة أنه بعد جمع الأدلة التي تربط صباح عبد السلام هنية بارتكاب جرائم أمنية ضد إس*رائي*ل، تم تقديم لائحة اتهام من قبل النيابة العامة في المنطقة الجنوبية، علمًا بتمديد اعتقالها أكثر من مرة.

ومن المتوقع أن يتم تقديم طلب لتمديد حبس شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة ح*ما*س حتى انتهاء الإجراءات، وتمديد حبسها حتى الأحد المقبل، بناء على الطلب المقدم من النيابة العامة.

 

ما هي التهم الإ*سر*ائي*لية الموجهة ضد شقيقة اسماعيل هنية؟

ملاحظة: هذا الخبر ما هي التهم الإ*سر*ائي*لية الموجهة ضد شقيقة اسماعيل هنية؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!