اخبار منوعة

برلماني يثني على تصدي القضاء لاكبر قضية فساد في نينوى

السومرية نيوز/بغداداثنى النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، على مواقف القضاء الشجاعة والتي اوقفت اكبر قضية فساد في المحافظة، داعيا اياه الى عدم الرضوخ للضغوط والاستمرار في الدفاع عن حقوق الشعب العراقي.

وقال الشمري في حديث للسومرية نيوز، “كنا ولانزال ننظر الى القضاء العراقي على انه صمام الامان والحصن المنيع والخيمة التي يستظل بها العراقيين جميعا ونتمنى ان يظل دائما شامخا قويا يقف بوجه الفساد والفاسدين ويحبط كل المحاولات التي تهدف الى سرقة المال العام وهدر الاموال العامة”.

 
واضاف الشمري “كل الشكر والتقدير للقضاء العراقي الذي اوقف اكبر قضية فساد في محافظة نينوى وقطع الطريق امام الفاسدين عن طريق الغاء الدعوات الخاصة للمشاريع والاعلان عن كل المشاريع في محافظة نينوى والتقديم على المشاريع عن طريق المناقصات بعيدا عن الاحالات المباشرة لشركات فاسدة ومغامرين كل هدفهم هو تحقيق مكاسب كبيرة على حساب محافظة نينوى وابناءها”.
 
واكد اننا “على ثقة وقناعة كاملة بان القضاء كان وسيبقى صمام الامان لصيانة العملية السياسية وحماية ثروات الشعب العراقي من نهاب السراق”، داعيا اياه الى “عدم الرضوخ لاي ضغوط او المجاملة مع اي طرف على حساب المصالح العليا للشعب”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.