برلماني لـ “النور”: احداث البصرة هي نتيجة تراكم جميع الازمات التي تم ترقيعها

برلماني لـ “النور”: احداث البصرة هي نتيجة تراكم جميع الازمات التي تم ترقيعها
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برلماني لـ “النور”: احداث البصرة هي نتيجة تراكم جميع الازمات التي تم ترقيعها

النور نيوز/ بغداد
اكد برلماني كوردي، اليوم الاربعاء، بان الاحداث التي شهدتها البصرة مؤخرا هي نتيجة تراكم جميع الازمات التي تم ترقيعها في السنوات الماضية، مشيرا، الى عدم استبعاد وجود دوافع سياسية في هذه الازمة.

وقال النائب في مجلس النواب العراقي عن الجماعة الاسلامية الكوردستانية سليم شوشكه ي في تصريح لـ “النور نيوز” ان “الاحداث المؤسفة في البصرة هي نتيجة تراكم جميع الازمات التي تم ترقيعها في السنوات الماضية ولم تستطع الحكومات بصورة منظمة او بصورة مشاريع حلها”.

وتابع “مع هذا لا نستبعد ان يكون هناك دوافع سياسية او نوع من الضغوط من اجل تشكيل الحكومة الجديدة من اجل مصالح جهة معينة ويمكن ان يكون هذه الجهة تريد مع مطالب المتظاهرين من ركوب الموجة للوصول الى عدة اهداف محددة لها”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برلماني لـ “النور”: احداث البصرة هي نتيجة تراكم جميع الازمات التي تم ترقيعها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر