برلماني عن “البناء”: اللجان الخاصة باختيار رئيس الوزراء مستمرة في عملها

برلماني عن “البناء”: اللجان الخاصة باختيار رئيس الوزراء مستمرة في عملها
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برلماني عن “البناء”: اللجان الخاصة باختيار رئيس الوزراء مستمرة في عملها

برلماني عن

النور نيوز/ بغداد

أكد عضو تحالف “البناء” غضنفر البطيخ اليوم الخميس استمرار اللجان المشكلة لاختيار رئيس الوزراء والتشكيلة الحكومية المقبلة في عملها، مشيرًا إلى  وجود مساع لدى الكتلة الاكبر لاختيار وزراء أكفاء مؤهلين لإنجاز المشاريع ضمن وزاراتهم ويقودهم رئيس وزراء يكون ملما بواقع البلد وشجاع وقوي ويوزع الأدوار والعمل على الجميع.

وأكد البطيخ في تصريح له على ضرورة أن يعمل رئيس الوزراء المقبل بمفهوم النظام اللامركزي وتوزيع الصلاحيات والإدارات عن طريق المحافظين الذين قال بانهم سيكونون أدوات فاعلة في الحكومة المقبلة.

وتابع، “أن الوضع الحالي بالبلد يمتاز بحساسيته لذا فانه في حال عدم وضع رئيس وزراء قادر على إدارة البلد بالشكل الصحيح فستخسر الكتلة الأكبر جمهورها.

وبشأن منصب رئاسة الجمهورية قال البطيخ إنه من حصة الكرد وإن الأبرز لتولي المنصب “برهم صالح” كونه يمتاز بالمقبولية والاحترام لدى الكتل السياسية سيما خلال عمله السابق كنائب لرئيس الوزراء.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برلماني عن “البناء”: اللجان الخاصة باختيار رئيس الوزراء مستمرة في عملها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يعثر على كدس عتاد لـ”داعش” شمال تلعفر

الحشد الشعبي يعثر على كدس عتاد لـ”داعش” شمال تلعفر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.