اخبار عراقية

برلماني سابق يكشف عن ظهور “دواعش جدد” في ديالى


بغداد اليوم- ديالى

 أكد عضو مجلس النواب المنحل مضر الكروي، اليوم الاثنين، أن ديالى تواجه ما اسماهم “دواعش جدد” يحاولون اثارة الاوضاع الداخلية وزعزعة الاستقرار.

 ‏وقال الكروي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن “الجريمة المنظمة بكل عناوينها وخاصة التهريب والمخدرات والخطف تهدد الاستقرار في ديالى خاصة بعد استهداف ضباط القوى الامنية مؤخرا ما اثار الراي العام وخلق حالة غضب شعبية من تمادي عصابات وشبكات اجرامية تحاول النيل من الامن والاستقرار الداخلي”.

 ‏وأضاف أن “الجريمة المنظمة في ديالى بكل شبكاتها الاجرامية هم دواعش جدد لهم ذات الفكر الضال القائم على الدم والابتزاز وتهديد السلم الاهلي”، مبينا أن “واقعة الضابطين خلال الاسابيع الماضية مثال حي على ما تمثله الجريمة المنظمة من خطر على الاستقرار في ديالى”.

 ‏وأشار إلى أن “ديالى تحتاج الى جهود امنية في دعم مؤسساتها خاصة في ملف مكافحة عصابات التهريب والمخدرات والخطف وتطبيق شامل لكل مذكرات القبض واسناد قيادة الشرطة بالقدرات التي تجعلها اكثر قوة في مواجهة كل التحديات”.

 ‏وحذر من “خطورة اي تدخل سياسي في عمل الموسسة الامنية”.

 

قراءة الموضوع برلماني سابق يكشف عن ظهور “دواعش جدد” في ديالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.