برلماني سابق: القصف الإيراني على مناطق اقليم كوردستان خرق لسيادة العراق

برلماني سابق: القصف الإيراني على مناطق اقليم كوردستان خرق لسيادة العراق
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برلماني سابق: القصف الإيراني على مناطق اقليم كوردستان خرق لسيادة العراق

برلماني سابق: القصف الإيراني على مناطق اقليم كوردستان خرق لسيادة العراق

النور نيوز/ بغداد
اعتبر برلماني كوردي سابق بان القصف الإيراني مؤخرا على بعض مناطق اقليم كوردستان هي بمثابة خرق لسيادة العراق مشيرا الى ان هذه المناطق لا تشكل خطر على ايران.

وقال زانا روستاي عضو مجلس النواب العراقي الكوردي السابق في تصريح خاص لـ “النور نيوز” اذا “كان هناك اتفاق امني بين العراق وايران، وان ايران قامت بهذا القصف بعلم العراق والا فان هذا الامر هو خرق لسيادة العراق”.

وتابع “ايران دائما لم تأخذ راي حكومة اقليم كوردستان في حال ضرب مقرات الاحزاب المعارضة لها وهذه سياستها دوما والذي حدث مؤخرا هي حادثة انسانية حيث ان هناك مخيم لللاجئين هناك واللاجئ على مستوى العالم اناس مدنين ومحافظ عليهم”.

وبين روستاي انه “ليس هناك مقرات مسلحة في تلك المنطقة وانما هي مقرات سياسية وحكومة الاقليم منحهم الاقامة وليست قريبة على الحدود الايرانية ولا تشكل خطرا عليها”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برلماني سابق: القصف الإيراني على مناطق اقليم كوردستان خرق لسيادة العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عضو بتحالف البناء: شكلنا لجانا لاختيار رئيس الوزراء وتقسيم المناصب الوزارية

عضو بتحالف البناء: شكلنا لجانا لاختيار رئيس الوزراء وتقسيم المناصب الوزارية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.