أخبار العراق

برلماني: الواقع الخدمي في البصرة "سيّئ" والأحزاب عرقلت المشاريع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برلماني: الواقع الخدمي في البصرة "سيّئ" والأحزاب عرقلت المشاريع  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادوصف عضو لجنة الخدمات في مجلس النواب، عدنان الجحيشي، اليوم الخميس، الواقع الخدمي في محافظة البصرة بالسيّئ، فيما أشار إلى أن الأحزاب عرقلت المشاريع في المحافظة. وقال الجحيشي خلال لقاء متلفز، تابعته (بغداد اليوم) إن “الواقع الخدمي في البصرة سيئ ولا توجد خطط استراتيجية”. وأضاف أن “الأحزاب كان لها دور في عرقلة المشاريع الخدمية بالبصرة”، مشيرا إلى أن “أيديَ خارجية تعمل على تفتيت مواطني البصرة”، على حد تعبيره.ولفت إلى أن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أمهل المحافظين 30 يوميا لتقديم الخدمات”.ووثق مقطع مصور رداءة “التلبيط” في منطقة الحوطة، شرق محافظة البصرة.وأظهر المقطع غضب أحد المواطنين، الذي بين أن الطريق المعبد للتو يمكن قلع الأسفلت منه باليد المجردة من دون جهد، في منطقة الحوطة في قضاء شط العرب.

 

برلماني: الواقع الخدمي في البصرة "سيّئ" والأحزاب عرقلت المشاريع

ملاحظة: هذا الخبر برلماني: الواقع الخدمي في البصرة "سيّئ" والأحزاب عرقلت المشاريع نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برلماني: الواقع الخدمي في البصرة "سيّئ" والأحزاب عرقلت المشاريع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برلماني: الواقع الخدمي في البصرة "سيّئ" والأحزاب عرقلت المشاريع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.