اخبار عراقية

برلمانية سابقة تعلق على تصريحات وزير المالية بشأن الدولار: يجلس في برج عاجي


بغداد اليوم- بغداد

علقت عضو مجلس النواب المنحل ندى الفرطوسي، اليوم الخميس، على تصريحات وزير المالية بشأن تحقيق مكاسب نتيجة رفع سعر الدولار، مبينة انه يجلس في برج عاجي.

وقالت الفرطوسي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن “وزير المالية لا يعرف عن حال المواطن العراقي شيء كونه يجلس في برج عاجي ويتحدث عن رفع سعر الدولار الذي ساهم بارتفاع معدلات الفقر في المجتمع وساهم بارتفاع اسعار المواد الغذائية والذي دفع هذه الضريبة هو المواطن البسيط”.

ودعت الفرطوسي وزير المالية إلى “النزول للشارع والتجول في الأحياء السكنية ليعرف مايحصل في البلد وما هو حال المواطنين”، مبينة ان “سعر الطحين بلغ مستويات عالية من ارتفاع الاسعار فضلاً عن بقية المواد الغذائية”.

وتابعت “قدمنا نصائح للحكومة انه في حال اضطرت إلى رفع سعر الدولار فعليها انشاء اسواق تعاونية توفر بها كافة المواد الأساسية للمواطن بأسعار مدعومة ولكن لم يستجب احد لأي مقترح من شأنه ان يخفف عن كاهل المواطن صعوبة العيش”.

وصرح وزير المالية علي علاوي، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، أن تعديل سعر صرف الدولار حال دون تسريح الآف الموظفين.

 

قراءة الموضوع برلمانية سابقة تعلق على تصريحات وزير المالية بشأن الدولار: يجلس في برج عاجي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.