اخبار الرياضة

جمال لاسيليس سيغيب لمدة تسعة أشهر بعد تمزق الرباط الصليبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جمال لاسيليس سيغيب لمدة تسعة أشهر بعد تمزق الرباط الصليبي  . والان الى التفاصيل.

أعلن نيوكاسل يونايتد أن قائد الفريق جمال لاسيلس سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ستة وتسعة أشهر بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي خلال الفوز 4-3 على وست هام يونايتد في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وخرج لاسيليس وهو مصاب في الدقيقة 17 بسبب إصابة في ركبته اليمنى، وأكد النادي أنه سيخضع لعملية جراحية الأسبوع المقبل، لينهي موسمه فعليا.

وقال نيوكاسل في بيان: “بعد رؤية استشاري متخصص، من المتوقع أن يخضع لعملية جراحية الأسبوع المقبل وسيغيب لمدة تتراوح بين ستة وتسعة أشهر”.

  

جمال لاسيليس سيغيب لمدة تسعة أشهر بعد تمزق الرباط الصليبي

ملاحظة: هذا الخبر جمال لاسيليس سيغيب لمدة تسعة أشهر بعد تمزق الرباط الصليبي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جمال لاسيليس سيغيب لمدة تسعة أشهر بعد تمزق الرباط الصليبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جمال لاسيليس سيغيب لمدة تسعة أشهر بعد تمزق الرباط الصليبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!