اخبار شعبنا المسيحي

الطالبة ماريان نشوان جميل زيتو من ابناء شعبنا تتخرج من جامعة ( full sail university) في ولاية فلوريدا الاميركية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الطالبة ماريان نشوان جميل زيتو من ابناء شعبنا تتخرج من جامعة ( full sail university) في ولاية فلوريدا الاميركية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

فتاة متألقة من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري تنال شهادة التخرج الجامعية يوم ٣/٣/٢٠٢٣ وسط حفل مهيب في حرم الجامعة ( full sail university) في ولاية فلوريدا الاميركية وتستلم من رئيس الجامعة شهادة تخرجها .

حضر المتخرجون وذويهم كافة وكان حفلا رائعا يبهر الالباب . الف تهنئة وتبريك للشابة المثابرة ماريان نشوان جميل زيتو ولوالديها الحبيبين ومستقبل زاهر ندعوه لها.

 

الطالبة ماريان نشوان جميل زيتو من ابناء شعبنا تتخرج من جامعة ( full sail university) في ولاية فلوريدا الاميركية

ملاحظة: هذا الخبر الطالبة ماريان نشوان جميل زيتو من ابناء شعبنا تتخرج من جامعة ( full sail university) في ولاية فلوريدا الاميركية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الطالبة ماريان نشوان جميل زيتو من ابناء شعبنا تتخرج من جامعة ( full sail university) في ولاية فلوريدا الاميركية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الطالبة ماريان نشوان جميل زيتو من ابناء شعبنا تتخرج من جامعة ( full sail university) في ولاية فلوريدا الاميركية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!