اخبار عراقية

برشلونة يُقرر بيع دي يونج ومانشستر يونايتد يقترب من حسم الصفقة

بغداد اليوم – متابعة
قرر نادي برشلونة الإسباني، بيع لاعب الوسط الهولندي، فرينكي دي يونج، في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
ويأتي قرار برشلونة ببيع دي يونج، بسبب الحسابات المالية للنادي الكتالوني، حيث يرى المسؤولين أن من الضروري بيع اللاعب.
ويُقال أن برشلونة سوف يحصل على مبلغ يتراوح بين 70 و80 مليون يورو من مانشستر يونايتد، والذي يرغب بقوة في التعاقد مع الهولندي.
قرار التعاقد مع دي يونج، يأتي من مدرب مانشستر يونايتد القادم، إريك تين هاج، الذي يريد أن يقود الهولندي، مشرعه الجديد في مسرح الأحلام “أولد ترافورد”.
عمل دي يونج تحت قيادة تين هاج في أياكس وتطور ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في موسم 2018/19، عندما أطاح فريق أمستردام بكل من ريال مدريد ويوفنتوس بمسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل الإقصاء في نصف النهائي من توتنهام.
دي يونج على مدار المواسم الثلاثة التي قضاها دي يونج في النادي، كان دائمًا لاعبًا أساسيًا تحت قيادة أربعة مدربين مختلفين، حيث شارك في 138 مباراة وسجل 13 هدفًا وصنع 17 تمريرة حاسمة.

 

قراءة الموضوع برشلونة يُقرر بيع دي يونج ومانشستر يونايتد يقترب من حسم الصفقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.