برشلونة يُعلن إصابة مدافعه قبل مباراة إنتر ميلان في دوري الأبطال

برشلونة يُعلن إصابة مدافعه قبل مباراة إنتر ميلان في دوري الأبطال
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة يُعلن إصابة مدافعه قبل مباراة إنتر ميلان في دوري الأبطال

أعلن نادي برشلونة عن إصابة أحد لاعبيه قبل ساعات من المباراة المنتظرة أمام إنتر ميلان مساء اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف العملاق الكتالوني عبر موقعه الرسمي عن “إصابة الوافد الجديد جونيور فيربو الظهير الأيسر للفريق الأول ولن يتواجد في ملعب “كامب نو”.وأشار برشلونة في بيانه، إلى أن “اللاعب قد شعر ببعض الآلام في الركبة بعد نهاية تدريبات يوم أمس الثلاثاء”.

وأكد الموقع أن “اللاعب قد خضع لفحوصات طبية اليوم الأربعاء لمعرفة حالته، وتبينت إصابته في أوتار الركبة اليمنى”.وكان فيربو أحد اللاعبين الذي سجلوا في مباراة خيتافي الأخيرة يوم السبت الماضي في بطولة الدوري، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز البلاوجرانا بنتيجة 2-0.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة يُعلن إصابة مدافعه قبل مباراة إنتر ميلان في دوري الأبطال نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسمياً.. “الانيق” يضم حامي عرين النفط

رسمياً.. “الانيق” يضم حامي عرين النفط اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن