برشلونة يواجه نظيره ديبورتيفو ألافيس اليوم ضمن أولى لقاءات الدوري الإسباني

برشلونة يواجه نظيره ديبورتيفو ألافيس اليوم ضمن أولى لقاءات الدوري الإسباني
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة يواجه نظيره ديبورتيفو ألافيس اليوم ضمن أولى لقاءات الدوري الإسباني

متابعة/SNG- يستقبل فريق برشلونة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت ( 8 آب/ أغسطس 2018 )، على ملعب “الكامب نو”، ضمن أولى لقاءات الدوري الإسباني.

ويسعى النادي الكتالوني لتحقيق الفوز على ألافيس، في أول ظهور للفريق بصفقاته الجديدة أمام جماهيره، حيث يأمل البلوجرانا في اقتناص أول ثلاث نقاط في مشوار الليجا، للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، بعدما نجح في اقتناص الليجا من ريال مدريد بالموسم الماضي.

الفريقان واجها بعضمها البعض من قبل في 21 مُناسبة بمختلف المسابقات، نجح برشلونة في الفوز 15 مباراة، وخسر في أربع مباريات، بينما حسمت نتيجة التعادل مباراتان.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة يواجه نظيره ديبورتيفو ألافيس اليوم ضمن أولى لقاءات الدوري الإسباني نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.