اخبار الرياضة

برشلونة ينفى أنباء اعتزال أجويرو لإصابته فى القلب

نفى مسئولو نادى برشلونة الإسبانى أنباء اعتزال الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق بعد المشاكل الكبيرة التى تعرض لها اللاعب فى الفترة الماضية.

ويعانى أجويرو مهاجم برشلونة من مشاكل فى عدم انتظام ضربات القلب منذ مباراة ديبورتيفو ألافيس فى الدورى 31 أكتوبر.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن أجويرو يتجه بالفعل لتعليق حذائه، وهو أيضا ما أكده سمير نصرى لاعب السيتى السابق خلال تصريحاته على قناة الفرنسية.

وبعد نهاية مباراة إسبانيول فى الديربى بفوز البارسا خرج العديد من ممثلى النادى للرد على اعتزال أجويرو، وبالرغم من حالة الصمت الكبيرة داخل برشلونة على أنباء اعتزال أجويرو قبلها.

بدوره أكد ماتيو اليمانى، المدير الرياضى للنادى، أن اعتزال أجويرو معلومات غير صحيحة تم نشرها، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعب وينتظر النادى عودته للاستمرار فى الملاعب.

بينما قال تشافى المدير الفنى للفريق، لقد تحدثت معه صباح اليوم وأعتقد أنه قوى للعودة، ما تم نشره غير صحيح وليس لدينا معلومات حول اعتزاله.

وأخيرا قال رافا يوستى نائب رئيس برشلونة، نحن ننفى تماما أنباء اعتزال أجويرو فى الوقت الحالى الأمور ليست واضحة.

وأعرب نادى برشلونة عن سعادته بالفوز الأول الذى حقق الفريق على نظيره إسبانيول، تحت قيادة المدير الفنى الجديد تشافى هيرنانديز، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، حيث كتب حساب الفريق الكتالونى عقب نهاية المباراة: “أول الغيث قطرة”.

وحقق فريق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه إسبانيول بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “كامب نو”، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدورى الإسبانى، وهى المباراة الأولى لـ تشافى هيرنانديز كمدرب جديد للبارسا، وجاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 48 من عمر المباراة عبر المهاجم الهولندى ممفيس ديباى من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 20 نقطة، فيما يحتل اسبانويل المركز الـ11 برصيد 17 نقطة، ليبتعد برشلونة بـ8 نقاط عن إشبيلية وريال سوسيداد المتصدرين، وبفارق 7 نقاط عن ريال مدريد الرابع.

 

قراءة الموضوع برشلونة ينفى أنباء اعتزال أجويرو لإصابته فى القلب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.