اخبار الرياضة

برشلونة ينفرد برقم مميز فى الدوري الإسباني هذا الموسم

يحتفظ فريق برشلونة برقم مميز فى منافسات الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعد الفوز على إسبانيول بهدف نظيف أمس الأول السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الليجا، على ملعب “كامب نو”.

وحسبما نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن فريق برشلونة هو الوحيد فى الدوري الإسباني الذي لم يحتسب ضده ركلة جزاء خلال الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن فريق إسبانيول كان شريكاً لبرشلونة فى هذا الرقم، ولكن بعد احتساب ركلة جزاء للبارسا أمس، وتسديد الهولندى ممفيس ديباي لها، وقيادة البلوجرانا للفوز بهدف نظيف، تحطم رقم الفريق الكتالوني.

وكان فريق برشلونة قد حقق فوزاً صعباً على إسبانيول بنتيجة 1-0، في الجولة الـ 14 من مسابقة الليجا، خلال أول ظهور رسمي لتشافي هيرنانديز كمدرب للفريق الكتالوني.

وكان تشافي هيرنانديز قد تولي تدريب برشلونة، خلفاً للهولندي رونالد كومان التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة.

 

قراءة الموضوع برشلونة ينفرد برقم مميز فى الدوري الإسباني هذا الموسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.