اخبار الرياضة

برشلونة يمدد عقد بيدري.. و”مليار” بند لفسخ العقد

( اخبار رياضية – العربية ) – برشلونة يمدد عقد بيدري.. و”مليار” بند لفسخ العقد

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الخميس تمديد عقد لاعب وسطه الشاب بيدري حتى عام 2026 بعد خوضه موسما واحدا في صفوف الفريق الأول.وكان العقد الأصلي لبيدري، 18 عاما، ينتهي بعد أقل من 12 شهرا لكن كان هناك بند في عقده يسمح لبرشلونة بتمديده لعامين إضافيين.مادة اعلانيةوذكر بيان برشلونة “برشلونة واللاعب بيدرو “بيدري” غونزاليس توصلا لاتفاق لتمديد عقده حتى 30 يونيو 2026، قيمة الشرط الجزائي في عقده تبلغ مليار يورو.وتألق بيدري بشكل ملحوظ منذ انتقاله لبرشلونة العام الماضي قادما من لاس بالماس حيث لعب في البداية في صفوف الفريق الرديف قبل تصعيده للفريق الأول تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.وشارك بيدري في 37 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي، ويرى الكثيرون أن هناك أوجه شبه بين أدائه وأداء أسطورة برشلونة أندريس انييستا.كما انضم بيدري لصفوف المنتخب الإسباني تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي وتألق في يورو 2020 كما ساهم في فوز بلاده بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.

 

قراءة الموضوع برشلونة يمدد عقد بيدري.. و”مليار” بند لفسخ العقد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.