برشلونة يقيل فيكتور فالديز المدير الفنى لفريق الشباب

برشلونة يقيل فيكتور فالديز المدير الفنى لفريق الشباب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة يقيل فيكتور فالديز المدير الفنى لفريق الشباب

 

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، أن فيكتور فالديز المدير الفنى لفريق الشباب لن يسافر مع الفريق غداً إلى تاراجونا من أجل لعب مباراة ضمن دورى الشباب الإسبانى.

كان برشلونة قد عين حارسه السابق ​فيكتور فالديز​ ليشغل منصب مدرب فريق الشباب A (تحت 19 سنة) في النادي الكتالوني.

كشف الموقع الرسمى للنادى الإسبانى أن فيكتور فالديز سوف يلتقي بالسكرتير الفني لكرة القدم في نادي برشلونة الأسبوع المقبل لتحليل استمراره لهذا المنصب كمدرب لفريق الشباب.

أرجعت تقارير إسبانية صحفية عن أن السبب الرئيسي وراء استبعاد فيكتور فالديز من منصبه بعد رفضه تدخلات باتريك كلويفرت مدير الأكاديميات بالنادى الإسبانى فى شئون عمله.

وحقق فيكتور بطولة ​الدوري الإسباني​ 6 مرات مع برشلونة، كما توج ببطولة دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات، وفاز ببطولة كأس ملك إسبانيا في مناسبتين، هذا بالإضافة إلى تتويجه ببطولة كأس السوبر الإسباني 6 مرات وكأس العالم للأندية مرتين.  
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة يقيل فيكتور فالديز المدير الفنى لفريق الشباب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن