برشلونة يقرر تخفيض سعر صاموئيل أومتيتي لانهاء صفقة مارتينيز

وافق نادي برشلونة الإسبانى على تخفيض قيمة صاموئيل أومتيتي مدافع الفريق إلى 27 مليون جنيه إسترليني، وسط اهتمام من مانشستر يونايتد وأرسنال من أجل سرعة بيعه والاستفادة المادية من ورائه. وكان نادى برشلونة الإسبانى أعلن السبت الماضى إصابة مدافعه الفرنسى صامويل أومتيتى فى الساق خلال تدريبات الفريق الجماعية تحسباً لاستئناف الموسم الحالى.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن برشلونة قد يسمح بتخفيض قيمة أوميتيتى فى ظل رغبة إنتر ميلان الإيطالى لضمه من أجل الفوز بصفقة لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق الإيطالى للانتقال لصفوف البارسا بداية من الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن الإنتر حريص على أومتيتي ويحتاجون إلى مدافع بدلًا من دييجو جودين، الذي تعاقد معه في الصيف الماضي ويبلغ من العمر 34 عامًا بالفعل، فضلا عن أن برشلونة سوف يكون حريصًا على عدم سداد أجور أومتيتي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يكن هناك أى مناقشات بين إنتر وأومتيتي حتى الآن لكن برشلونة أخبر وكلاءه أنهم سيكونون على استعداد للسماح له بالرحيل، وتكمن المشكلة هي أن اللاعب يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إذا غادر برشلونة في الصيف مع اعتقاد كل من أرسنال ويونايتد يسعيان لخدماته.

وكان برشلونة قد عاد للتدريبات، بعدما خضع اللاعبين للفحوصات الطبية استعدادا لاستكمال الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف في مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19“.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة بعد مرور 27 جولة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ميسي يتصدر أطول سلسلة تهديفية فى دوريات "بيج 5".. تعرف على القائمة

يمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، رقما قياسيا فى الدوريات الأوروبية الخمسة …

500
  Subscribe  
نبّهني عن