اخبار الرياضة

برشلونة يقترب من الإعلان عن تمديد عقد نجمه الشاب بيدرى

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب نادى برشلونة من الإعلان عن تمديد عقده نجمه الشاب بيدرى، حتى عام 2026، بعد التوصل لإتفاق نهائي بين الطرفين حول بنود العقد الجديد، الذى سيضمن بقاء اللاعب لأطول فترة ممكنة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يسعى للإعلان عن تمديد عقد بيدرى قبل الجمعية العمومية للنادى المقرر لها في 17 أكتوبر الجارى، من أجل إيصال أخبار سارة لجماهير النادى الكتالونى، في ظل الوضع الإقتصادى السيئ والنتائج المتواضعة التي يحققها الفريق مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن رئيس البارسا يسعى للحفاظ على بقاء العديد من اللاعبين الشباب لأطول فترة ممكنة من خلال عملية تجديد واسعة، خاصة أنهم سيكونون مستقبل الفريق.

وكان بيدري قد وقّع على عقد الانتقال إلى نادي برشلونة مقابل 5 ملايين يورو، قادما من لاس بالماس، لكن ذلك مع المتغيرات قد ارتفع بالفعل إلى 15 مليون، ويمكن أن يصل ذلك إلى 30-35 مليون يورو، لصالح لاس بالماس، التي لديها أيضًا مكاسب رأسمالية بنسبة 15٪ من البيع المستقبلي.

وخاض اللاعب صاحب الـ18 عاما، 93 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، كما خاض 10 مباريات مع المنتخب الإسباني.

ويعانى برشلونة من تواضع النتائج خلال الموسم الحالى، الأمر الذى جعل المدير الفنى الهولندى رونالد كومان مهددا بقوة بالرحيل عن منصبه. 

 

قراءة الموضوع برشلونة يقترب من الإعلان عن تمديد عقد نجمه الشاب بيدرى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.