اخبار الرياضة

برشلونة يفتقد سيرجي روبرتو أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

أعلن نادي برشلونة أن لاعبه سيرجي روبرتو لا يزال يعاني من آلام في ساقه اليمنى، وسيغيب عن مباراة بنفيكا الحاسمة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وكان روبرتو قد تلقى الإذن الطبي يوم السبت الماضي ودخل في قائمة مواجهة الديربي أمام إسبانيول، ولكنه لم يشارك بها.

وقام اللاعب في مران اليوم الاثنين بتدريبات خاصة على هامش الفريق، وأكد النادي بعدها بساعات أنه سيغيب عن لقاء بنفيكا.

يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، خلفاً للمتصدر بايرن ميونخ برصيد 12 نقطة، والذي حسمه تأهله لدور الـ 16 من الجولة الماضية، فيما يأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيراً دينامو كييف وفي رصيده نقطة واحدة.

وتولي تشافي هيرنانديز تدريب برشلونة الإسباني، خلفاً للهولندي رونالد كومان التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

ونجح تشافي هيرنانديز في إجتياز أول إختبار محلي في مقعد تدريب برشلونة، بعد الفوز على إسبانيول بهدف نظيف في ديربي كتالونيا، لكن تبقي موقعة بنفيكا هي الأهم اليوم، والتى تعد بمثابة نهائي لجماهير البارسا من أجل حلم التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع برشلونة يفتقد سيرجي روبرتو أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.