اخبار الرياضة

برشلونة يعلن إصابة ديست وغيابه عن مواجهة بايرن ميونخ فى دورى الأبطال

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، إصابة ظهيره الأيمن سيرجينو ديست بالتواء في الكاحل، وذلك خلال مواجهة منتخب بلاده الولايات المتحدة الأمريكية أمام منتخب كندا، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال برشلونة في بيان رسمي :”كشفت الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية لنادي برشلونة اليوم الأربعاء أن سيرجينو ديست أصيب بالتواء في كاحله الأيمن، تعرض للإصابة أثناء اللعب مع منتخب الولايات المتحدة ضد كندا في ناشفيل يوم 5 سبتمبر الماضي وهو حاليًا غير لائق للعب”.

وواصل البيان :”لعب الظهير الأيمن لبرشلونة 64 دقيقة من التعادل مع الولايات المتحدة 0-0 في السلفادور قبل يومين، وشارك في أول 44 من التعادل 1-1 مع كندا ، وترك الملعب في هذا التوقيت بعد تعرضه للإصابة”.

وشارك ديست في جميع مباريات الدوري الإسابني الثلاثة لفريق برشلونة الثلاثة التي خاضها هذا الموسم، بدءًا من مواجهة ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو، وشارك كبديل في الشوط الثاني ضد خيتافي.

وأفادت شبكة “راديو كتالوني” أنه تأكد غياب ديست عن مواجهة برشلونة أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في مستهل مشوار الفريقين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تأجيل مباراة البارسا أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، والتي كان مقرر لها يوم السبت المقبل.

جدير بالذكر أن مباراة الولايات المتحدة وكندا في تصفيات كأس العالم 2022، تعرض خلالها أيضا الكندي ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ للإصابة، وبات غيابه شبه مؤكدا عن لقاء برشلونة.

 

قراءة الموضوع برشلونة يعلن إصابة ديست وغيابه عن مواجهة بايرن ميونخ فى دورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.