اخبار الرياضة

برشلونة يطالب بيكيه وبوسكيتس تخفيض راتبهما قبل انطلاق الموسم الجديد

برشلونة يطالب بيكيه وبوسكيتس تخفيض راتبهما قبل انطلاق الموسم الجديد

أكدت تقارير صحفية إسبانية طلب برشلونة للثنائي جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس تخفيض راتبهما خلال الموسم الحالي حتى يتجنب النادي الكتالوني مشاكل جديدة مع الدوري فيما يتعلق باللعب المالي النظيف. وبحسب راديو كادينا الكوبي ، طلب نادي برشلونة من جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس تخفيض الراتب لتسجيل جميع العقود. إذا لم يقبلوا ، فسيواجه النادي مشكلة كبيرة. يأتي ذلك في وقت يكثف فيه مسؤولو تشيلسي مفاوضاتهم لحل صفقتين لاعب وسط برشلونة فرانكي دي يونج وظهير برايتون مارك كوكوريلا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

قراءة الموضوع برشلونة يطالب بيكيه وبوسكيتس تخفيض راتبهما قبل انطلاق الموسم الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.