اخبار عربية وعالمية

برشلونة يصارع باريس سان جيرمان وليفربول على ضم هداف ميلان


يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد في الصيف المقبل، مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط وسط فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، في صفقة انتقال حر.
وينتهي عقد فرانك كيسي مع ميلان في الصيف المقبل، ولم يصل اللاعب إلى اتفاق مع “الروسونيري” بشأن التجديد.ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كيسي أحد أهداف برشلونة لدعم خط الوسط خلال الموسم المقبل، لا سيما أنه سيأتي عبر صفقة مجانية.وأشارت الصحيفة إلى أن كيسي قوي للغاية على المستوى البدني، كما أنه كان أحد هدافي ميلان خلال الموسم الماضي.ولكنها في الوقت نفسه، أوضحت أن كيسي يطلب راتبا يبلغ 6 ملايين يورو، ما قد يمثل أزمة في انتقاله إلى “كامب نو”، لأن إدارة برشلونة ترغب في تقليل رواتب الفريق الأول.وذكرت أن برشلونة يواجه منافسة في صفقة كيسي من ليفربول وباريس سان جيرمان وتوتنهام.المصدر: وكالات 

 

قراءة الموضوع برشلونة يصارع باريس سان جيرمان وليفربول على ضم هداف ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.