اخبار الرياضة

برشلونة يشترط على ديمبلي تجديد عقده للسماح له بالمشاركة في المباريات

صرحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم السبت، بأن نادي برشلونة يشترط على لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي تجديد عقده ، للسماح له بالمشاركة في المباريات.

وينتهي عقد عثمان ديمبلي مع النادي الكتلوني في حزيران المقبل، وحال فشل التوصل لاتفاق على تجديد العقد بين الطرفين، فإن الفرنسي سيرحل مجانا، بنهاية هذا الموسم، علما أنه لم يشارك الموسم الحالي، بسبب الإصابة، لكن خوان لابورتا رئيس برشلونة قال إن اللاعب يقترب من التعافي.

وبحسب صحيفة “سبورت”، فإن “برشلونة يضغط على ديمبلي، البالغ من العمر 24 عاما، وبيئته للتوصل لاتفاق على استمراريته في كامب نو، بمجرد تعافيه من إصابته، التي تعرض لها مع منتخب فرنسا في يورو 2020”.وأوضحت الصحيفة أن “برشلونة لا يريد رحيل ديمبلي في يونيو المقبل، وأنه إذا لم يتم التوصل لاتفاق على التجديد، فسيتم اتخاذ إجراءات، رغم أن رغبة ديمبلي هي البقاء مع النادي”.وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد كشف، أمس الجمعة، عن استعداد ديمبلي للعودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة.

 

قراءة الموضوع برشلونة يشترط على ديمبلي تجديد عقده للسماح له بالمشاركة في المباريات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.