برشلونة يسعى لخطف البلجيكي هازارد خلال الانتقالات الصيفية

برشلونة يسعى لخطف البلجيكي هازارد خلال الانتقالات الصيفية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة يسعى لخطف البلجيكي هازارد خلال الانتقالات الصيفية

متابعة/SNG- ذكرت وسائل إعلام اسبانية، ان نادي برشلونة بطل الدوري الموسم الماضي، يسعى لضم البلجيكي ايدين هازارد، مهاجم تشيلسي الانكليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وقال صحيفة “سبورت” في تقرير لها، أمس الأربعاء، 18 تموز، إن برشلونة  يجهز عرضا لضم البلجيكي، إيدين هازارد، خلال الصيف الجاري، مشيرة إلى ان “إدارة البلوجرانا ستقدم عرضا يتضمن إجراء صفقة تبادلية ببيع الفرنسي عثمان ديمبلي إلى تشيلسي، بالإضافة لمبلغ مالي، مقابل الظفر بخدمات الجناح البلجيكي البالغ من العمر 27 عاما“.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب البلجيكي هازارد، هو أحد أهداف ريال مدريد، الساعي لإبرام صفقات قوية بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

فيما أشارت إلى ان “هازارد مستعد للرحيل عن البلوز، والانضمام إلى الدوري الإسباني، رغم من تصريحات الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد للفريق، الذي تمنى بقاء اللاعب في صفوف النادي اللندني“.

يذكر أن “هازارد” قد أثار الشكوك حول مستقبله، بتواجده في إسبانيا منذ مساء أمس في إقليم “مالقة” حيث يقضى عطلته الصيفية، بعد المشاركة مع منتخب بلجيكا في مونديال روسيا 2018 .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة يسعى لخطف البلجيكي هازارد خلال الانتقالات الصيفية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا فى دورى الأمم الأوروبية

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا فى دورى الأمم الأوروبية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن