برشلونة يسجل رقما قياسيا بالدوري الإسباني غائب منذ 60 عاما

برشلونة يسجل رقما قياسيا بالدوري الإسباني غائب منذ 60 عاما
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة يسجل رقما قياسيا بالدوري الإسباني غائب منذ 60 عاما

حقق فريق برشلونة الإسبانى، انطلاقة تهديفية رائعة فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2018/2019، وذلك بعد مرور 3 جولات من المسابقة.

وافتتح الفريق الكتالونى حملة الدفاع عن لقب الليجا بالفوز على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، ثم على بلد الوليد بهدف دون مقابل، وبعدها اكتسح هويسكا الصاعد حديثا بنتيجة 8/2.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة سجل 12 هدفًا فى الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 60 عامًا وتحديدًا عام 1958.

أضافت الصحيفة أن المرة الأخيرة التى حقق فيها الفريق الكتالونى سجل تهديفى كبير تعود إلى موسم 1957/1958 عندما أحرز 14 هدفًا أول 3 جولات حيث فاز حينها على فالنسيا بهدف دون مقابل، ثم 7/0 أمام لاس بالماس، و6/1 ضد جاين.

أشارت الصحيفة إلى أن السجل التهديفى الأقرب الذى حققه برشلونة كان فى موسم 2013/2014 تحت قيادة تاتا مارتينو عندما سجل 11 هدفًا فى الجولات الثلاث الأولى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة يسجل رقما قياسيا بالدوري الإسباني غائب منذ 60 عاما نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الواقعة ليست الأولى.. هل غضب صلاح بعد تسجيل فيرمينو هدف الانتصار؟

الواقعة ليست الأولى.. هل غضب صلاح بعد تسجيل فيرمينو هدف الانتصار؟ زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.