اخبار الرياضة

برشلونة يستهدف 4 لاعبين من يوفنتوس بعد قضية التزوير

يستهدف مسئولو برشلونة المنتخب الإسباني ومن بينهم عدد من لاعبي يوفنتوس ، بعد قضية الاحتيال الأخيرة وخصم 15 نقطة من السيدة العجوز في بطولة الدوري الإيطالي ، الموسم الحالي 2022-2023.

عوقب يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم ، بسبب تزويره المكاسب الرأسمالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن إدارة برشلونة الإسبانية تسعى للاستفادة من العقوبة المفروضة على يوفنتوس ، من أجل اختطاف عدد من لاعبيه البارزين.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة يتطلعون إلى الرباعي دوسان فلاهوفيتش وفيديريكو كييزا وأدريان رابيو ومانويل لوكاتيللي لمحاولة التعاقد مع أحدهم الصيف المقبل.

وتراجع يوفنتوس إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 23 نقطة بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية الاحتيال.

برشلونة يستهدف 4 لاعبين من يوفنتوس بعد قضية التزوير

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.