اخبار الرياضة

برشلونة يستهدف نجم تشيلسي لتعويض بوسكيتس في الموسم المقبل

برشلونة يستهدف نجم تشيلسي لتعويض بوسكيتس في الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام برشلونة بالحصول على خدمات لاعب خط الوسط الإيطالي يورجينيو ، لاعب وسط تشيلسي ، ابتداء من الموسم المقبل. وبحسب صحيفة “ميرور” الإنجليزية ، يخطط برشلونة للتعاقد مع جورجينيو لاعب تشيلسي ، في صفقة انتقال مجانية ، في صيف 2023 ، خاصة وأن عقده الحالي مع البلوز ينتهي في يونيو. وأضافت الصحيفة ، أن برشلونة يريد ضم لاعب الوسط الإيطالي ، ليحل محل نجمه سيرجيو بوسكيتس ، الذي يخوض موسمه الأخير مع الفريق ، حيث ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي. ولفتت الصحيفة إلى أن تأخر تشيلسي في تجديد عقد جورجينيو يغري برشلونة للتحرك لتسوية الصفقة مبكرا ، خاصة أنه يحق لها التوقيع معه ، خلال شهر يناير الجاري. وانضم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى تشيلسي في صيف 2018 ، من نابولي بإيطاليا ، في صفقة قيمتها 57 مليون يورو ، ونجح في الفوز بالعديد من الألقاب مع البلوز.

 

قراءة الموضوع برشلونة يستهدف نجم تشيلسي لتعويض بوسكيتس في الموسم المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.