اخبار الرياضة

برشلونة يستهدف ضم موراتا من يوفنتوس بتوصية من تشافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودافع موراتا عن ألوان ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في الدوري الإسبانيقبل أن يرحل إلى يوفنتوس للمرة الثانية، معارًا من الروخي بلانكوس، منذ صيف 2020 لموسمين.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز بدأ العمل من خلال الاتصال بالدولي الإسباني موراتا، لرغبته في ضمه إلى برشلونة.

وتابعت ، ويأمل برشلونة في استغلال وضع يوفنتوس الاقتصادي ليسهل عملية انتقال موراتا، لكن هناك طرف ثالث وهو أتلتيكو مدريد الذي يمتلك بطاقة اللاعب بالكامل.

وأوضحت، أن برشلونة يرىأتلتيكو مدريد سيكون متساهلًا، خاصة وأن الروخي بلانكوس لم يدفع ثمن انتقال جريزمان الصيف الماضي بالكامل.

وأتمت أن موراتا أخبر تشافي بأنه لا يمانع الانضمام إليهم، ويريد خوض التجربة، خاصة وأن علاقته مع ريال مدريد سيئة بعد أن احتفل أمامهم مع أتلتيكو مدريد، وتصريحاته السابقة بشأنهم.

 

قراءة الموضوع برشلونة يستهدف ضم موراتا من يوفنتوس بتوصية من تشافي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.