اخبار عراقية

برشلونة يستهدف صفقة من بايرن ميونخ


بغداد اليوم – متابعة

يسعى نادي برشلونة لإبرام صفقة، من صفوف بايرن ميونخ، لتدعيم الخط الدفاعي، خلال الفترة المقبلة.

 

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن برشلونة مهتم بالتعاقد مع المدافع نيكلاس سولي، في صفقة انتقال حر، ومنع اللاعب من التجديد للنادي البافاري.

 

وينتهي عقد نيكلاس سولي مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، والذي انضم لصفوف البافاري عام 2017 قادما من هوفنهايم.

 

وشارك سولي بقميص بايرن ميونخ هذا الموسم حتى الآن، 23 مباراة بمختلف المسابقات، بعدد دقائق تخطى حاجز الـ1500 دقيقة.

وأضافت الصحيفة: “برشلونة يريد تدعيم خط الدفاع، ولهذا يفكر في ضم لاعبين دون دفع مقابل مادي، مثل كريستنسن أو أزبليكويتا، وسولي الذي حال لم يجدد عقده مع بايرن سيأتي مجانا”.

 

وأشار التقرير إلى أنه يبدو من الصعب ألا يتمكن نيكلاس سولي صاحب الـ26 عاما من التوصل لاتفاق نهائي مع بايرن ميونخ للتجديد.

 

يُذكر أن سولي لعب أساسيًا في آخر مباراتين جمعت برشلونة وبايرن، بدوري أبطال أوروبا، والتي فاز بهما البافاري بنفس النتيجة (3-0).

 

قراءة الموضوع برشلونة يستهدف صفقة من بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.