اخبار الرياضة

برشلونة يستفيد من ميسي اقتصاديا للخروج من أزمته رغم رحيله

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة ما زال يستفيد على المستوى الاقتصادى من نجمه السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الرغم من رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، نحو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فشل النادى في تجديد عقد نجمه المنتهى في شهر يونيو الماضى.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن برشلونة يحاول استغلال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل الخروج من أزمته الاقتصادية، من خلال استمراره في بيع قمصان للاعب تحمل توقيعه بأسعار باهظة.

وأضافت الصحيفة أن متاجر النادى الكتالونى تقوم ببيع قمصان البرغوث الأرجنتيني تحمل توقيعه بسعر 1170 يورو، كما يقوم ببيع شارة القيادة بسعر 643 يورو.

ورحل ميسي عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الأخير، بعد أن قضى معظم مسيرته الكروية ضمن صفوف النادى الكتالونى، بعد فشل برشلونة فى تجديد عقد اللاعب. 

وفى سياق آخر، حقق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، انطلاقة مخيبة للآمال في الموسم الجارى 2021-2022، مع البي إس جى عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسبانى.

 

 

قراءة الموضوع برشلونة يستفيد من ميسي اقتصاديا للخروج من أزمته رغم رحيله كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.