اخبار الرياضة

برشلونة يسابق الزمن لربط ديمبيلى بعقد جديد قبل حلول يناير

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة متفائل بمستقبل لاعبه الجناح الفرنسى عثمان ديمبيلى، ويعمل على تجديد عقده خلال الأسابيع والأشهر الأخيرة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة بقيادة المدرب الجديد تشافى هيرنانديز، يعتقد أن الأفضل لم يأت بعد من ديمبيلى، الذى يعانى من الإصابة منذ وصوله عام 2017.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافى يريد أن يلعب ديمبيلى دورًا كبيرًا فى مشروعه الجديد، حيث يركز لاعب خط وسط برشلونة السابق بشكل كبير على الأجنحة السريعة، ولهذا السبب فهو حريص جدا على إبلاغ النادى لتمديد عقد ديمبيلى إلى ما بعد هذا الصيف.

لكن حتى الآن، كانت الجهود بطيئة فى سعى برشلونة لاتفاق جديد مع اللاعب، نظرًا لوضعهم المالى الحالى، ومع ذلك، فإن النادى متفائل بشأن ربط اللاعب.

وتقول الصحيفة إن برشلونة لا يزال واثقًا من الاتفاق مع ديمبيلي قبل أى خروج محتمل الصيف المقبل، لكن إذا لم يتم الاتفاق على عقد جديد بحلول يناير، فسيكون لـ ديمبيلي الحرية في الموافقة على اتفاقية ما قبل العقد مع أى ناد خارج إسبانيا، رغم أنه من غير المرجح أن يفعل ذلك، حيث لا يزال الدولى الفرنسي حريصًا على إثبات نفسه داخل ملعب “كامب نو”.

 

قراءة الموضوع برشلونة يسابق الزمن لربط ديمبيلى بعقد جديد قبل حلول يناير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.