اخبار الرياضة

برشلونة يرفض مطالب تشيلسي

برشلونة يرفض مطالب تشيلسي

كشف تقرير صحفي إسباني ، اليوم الأربعاء ، عن مطالب تشيلسي ببيع الثنائي سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو إلى برشلونة في الصيف الحالي لميركاتو.

يسعى برشلونة لإكمال سوق الانتقالات القوي ، من خلال التعاقد مع ظهيرين إلى جانب تشيلسي ، الذي سيرحب بالانتقال إلى كامب نو.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكاتالونية ، كان تشيلسي قد أبلغ برشلونة سابقًا بمطالبه المالية لبيع أزبيليكويتا وألونسو مطلع يوليو الجاري ، أثناء وجود مالك النادي ، تود بوليلي ، في إسبانيا.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي طلب 25 مليون يورو مقابل بيع اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يرفض دفع هذا الرقم ، خاصة وأن اللاعبين لم يبق لهم سوى موسم واحد في عقودهم ، وكلاهما يريد الرحيل إلى برشلونة.

من جانبه ، لا يمانع تشيلسي رحيل اللاعبين بشرط الحصول على بديل ، والأولوية في المغادرة للأونسو الذي ترك حسابات المدرب توماس توخيل.

برشلونة واثق من إمكانية تسوية الصفقتين ، مقابل 10 ملايين يورو أو أقل لكل لاعب.

 

قراءة الموضوع برشلونة يرفض مطالب تشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.