اخبار الرياضة

برشلونة يرفض تطبيق قرار تخفيض الرواتب على كوتينيو ونيتو

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي برشلونة الإسباني لتخفيض رواتب لاعبيه في الفترة الأخيرة من أجل تجاوز الأزمة المالية خاصة في ظل تراجع مستوى اللاعبين بصورة كبيرة أيضا في الفترة الأخيرة. 
               
قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة سوف تستثني الثنائي نيتو وفيليب كوتينيو من اقتراح تخفيض في رواتبهم ، على الرغم من إعلان إدارة النادي ان القرار سيشمل جميع اللاعبين إلا أن الثنائي لم يتلق ممثليهم أي اتصال من نادي برشلونة حتى الآن . 
 
وعلى صعيد آخر كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي برشلونة في تدعيم خط الوسط  خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل وذلك عن طريق المفاضلة بين أربعة نجوم.
 
وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة يعتقد أنه من الضروري أن يصل لاعب خط الوسط في يناير، لإضفاء المزيد من القوة على برشلونة، من خلال لاعب مهم في الضغط واستعادة الكرات وذلك بعد إلحاح كبير منه على إدارة النادي الكتالوني 
 
وأضافت الصحيفة أن البلوجرانا يفاضل حاليًا بين الرباعي، ندومبيلي من توتنهام ، بروزوفيتش من إنتر ميلان، كيسي ميلان الايطالي وفان دي بيك لاعب مانشستر يونايتد.
 
 
 
 
 
 
 

 

قراءة الموضوع برشلونة يرفض تطبيق قرار تخفيض الرواتب على كوتينيو ونيتو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.