برشلونة يرفض إعارة أومتيتى ويتمسك بالبيع النهائى

رفض نادى برشلونة الإسبانى، إعارة مدافعه الفرنسى صاموئيل أومتيتى إلى صفوف نادى إنتر ميلان الإيطالى بداية من الموسم المقبل وتمسكت الإدارة الإسبانية بالبيع النهائي.

كان نادي برشلونة الإسبانى قد وافق على تخفيض قيمة صاموئيل أومتيتي مدافع الفريق إلى 27 مليون جنيه إسترليني، وسط اهتمام من مانشستر يونايتد وأرسنال من أجل سرعة بيعه والاستفادة المادية من ورائه، بعدما أشارت عدد من التقارير إلى أن إنتر ميلان يرغب فى إدخال أومتيتى فى صفقة انتقال مهاجمه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة، لكن على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادى برشلونة نفى نيته فى إعارة  الفرنسي أومتيتى لنادى إنتر ميلان مؤكدة أن المدافع الفرنسى لن يرحل إلا من خلال البيع النهائى فقط لأى ناد يرغب فى ضم اللاعب.

أوضحت الصحيفة الإسبانية  إلى أن النادى الكتالونى على استعداد للتفاوض مع إنتر ميلان بشأن صفقة أومتيتى، وسيسمح برحيله مقابل 30 مليون يورو، وكان البارسا يتمسك بالحصول على 50 مليون يورو نظير بيع اللاعب إلا أنه لم يحصل على أى عرض جاد.

وكان برشلونة قد عاد للتدريبات، بعدما خضع اللاعبين للفحوصات الطبية استعدادا لاستكمال الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف في مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19“.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة بعد مرور 27 جولة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

 

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 vote
تقييم المقال

شاهد أيضاً

أندية الدوري الإنجليزي تدرس إقامة مباريات ودية قبل استئناف البريميرليج

تدرس أندية الدورى الإنجليزي خوض مباريات ودية فى ملاعبها للتأقلم على حالة اللعب خلف الأبواب المغلقة …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x