اخبار عراقية

برشلونة يرغب في التعاقد مع أحد نجوم تشيلسي » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
يرغب برشلونة في التعاقد مع أحد نجوم تشيلسي، الصيف المقبل، في صفقة مجانية جديدة.ويستهدف النادي الكتالوني الاعتماد على الصفقات المجانية خلال المرحلة المقبلة، في ظل معاناته من أزمات مالية ضخمة.وبحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن الإسباني سيزار أزبيلكويتا، يرفض تجديد عقده في ستامفورد بريدج، بعد أن فقد مكانه في التشكيل الأساسي، لصالح الإنجليزي ريس جيمس.وينتهي تعاقد أزبيلكويتا (32 عامًا) مع تشيلسي، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد حتى الآن.وأضاف التقرير، أن برشلونة يحاول استغلال هذه النقطة، في الانقضاض على اللاعب ومحاولة الحصول على توقيعه، وضمه مجانًا الصيف المقبل.ويسعى برشلونة لتعزيز دفاعاته، في ظل اقتراب رحيل الثنائي صامويل أومتيتي وكليمينت لينجليت.وشارك أزبيلكويتا مع تشيلسي في 442 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا، وقدم 65 تمريرة حاسمة.

 

قراءة الموضوع برشلونة يرغب في التعاقد مع أحد نجوم تشيلسي » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.