اخبار الرياضة

برشلونة يرصد 80 مليون يورو لضم ألكسندر أرنولد

برشلونة يرصد 80 مليون يورو لضم ألكسندر أرنولد

يكسب نادي برشلونة الإسباني مبلغًا كبيرًا من المال للتعاقد مع ألكسندر أرنولد ، الظهير الأيمن لفريق ليفربول ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية. ألكسندر-أرنولد لديه عقد مع ليفربول ينتهي في يونيو 2025 ، وهو أحد الأوراق الرئيسية للألماني يورجن كلوب في تشكيل الريدز. وبحسب صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من النادي ، فقد أعربت إدارة برشلونة عن استعدادها لدفع 80 مليون يورو مقابل ضم مدافع ليفربول ألكسندر أرنولد ، وهو رقم كبير يدفع الريدز إلى التفكير في بيع الـ 23 عامًا. – قديم هذا الصيف. يعود الفضل إلى المدرب الألماني ، يورغن كلوب ، في ترقية ألكسندر أرنولد إلى الفريق الأول ، حيث نجح النجم الإنجليزي الشاب في فرض نفسه وحجز مقعد في التشكيلة الأساسية خلال المواسم الماضية. لعب النجم ألكسندر-أرنولد 227 مباراة مع ليفربول ، وسجل 13 هدفًا وقدم 62 تمريرة حاسمة ، منذ ترقيته إلى الفريق الأول. حقق ألكسندر-أرنولد 7 ألقاب مع ليفربول أبرزها موسم الدوري الإنجليزي 2019-2020 ودوري أبطال أوروبا 2019.

 

قراءة الموضوع برشلونة يرصد 80 مليون يورو لضم ألكسندر أرنولد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.