اخبار الرياضة

برشلونة يراقب موقف دي ليخت من التجديد مع يوفنتوس

اخبار الرياضة : برشلونة يراقب موقف دي ليخت من التجديد مع يوفنتوس

برشلونة يرصد موقف دي ليخت من التجديد مع يوفنتوس

ينتهي عقد اللاعب الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت ، مدافع يوفنتوس ، في صيف عام 2023 ، وحتى الآن لا يوجد موقف نهائي بشأن التجديد أو المغادرة من تورين.

الهولندي هدف للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى ، ويعد برشلونة من أبرز الرغبات في ضم اللاعب الشاب ، لكن الأزمة الاقتصادية تشكل عقبة أمام إتمام الصفقة. قدم يوفنتوس بالفعل عرضًا لتمديد عقد اللاعب حتى يونيو 2026 ، لكن إذا لم يتم تجديده ، فسيحاولون بيعه هذا الصيف حتى لا يغادر مجانًا ، وسينتظر برشلونة الموقف ، وفقًا لـ الموقع الأسباني todofichajes. من ناحية أخرى ، يبدو أن تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان منفتحون على تلبية مطالب يوفنتوس ، لكن القرار النهائي يعود للاعب الهولندي الشاب.

بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع برشلونة يراقب موقف دي ليخت من التجديد مع يوفنتوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.