برشلونة يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو

برشلونة يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو

برشلونة- (د ب أ):

ذكر تقرير إخباري أن نادي برشلونة الإسباني وافق على دفع الشرط الجزائي في عقد الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد ، والبالغ 120 مليون يورو، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه إلى صفوف الفريق.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن من المتوقع أن تكون مدة عقد جريزمان مع برشلونة خمس سنوات حتى عام 2024.

وأضافت الصحيفة أن جريزمان /28 عامًا/ سينضم إلى الفريق الكتالوني، بعد أن يتم الانتهاء من الإجراءات الرسمية اللازمة، ومنها تحويل الأموال إلى رصيد أتلتيكو مدريد، والحصول على التصديق من جانب رابطة الدوري الإسباني.

وتابعت أن البرتغالي نيسلون سيميدو ظهير أيمن برشلونة سيكون طرفًا في الصفقة بحيث ينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد كصفقة تبادلية.

واختتمت الصحيفة بأنه من المتوقع تقديم جريزمان لوسائل الإعلام كلاعب لبرشلونة، في الأيام المقبلة بعد الإعلان الرسمي عن اتمام الصفقة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تونس تنتظر النهاية السعيدة ببرونزية كأس أمم أفريقيا ضد نيجيريا الليلة

تونس تنتظر النهاية السعيدة ببرونزية كأس أمم أفريقيا ضد نيجيريا الليلة زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن